منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-01-2014, 01:42 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من شركة الأسمنت السعودية بخصوص توزيع أرباح على

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 01-06-2014 بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من العام 2014م الخاص بقرار مجلس الإدارة خلال اجتماعه الذي انعقد بتاريخ 29/05/2014 (30/07/1435) توزيع أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2014م على مساهمي الشركة بمبلغ إجمالي 535.5 مليون ريال بواقع 3.5 ريال للسهم الواحد وبنسبة 35 % من القيمة الاسمية للسهم.
بهذا تعلن الشركة أن صرف الأرباح سيبدأ بتاريخ 09/07/2014 (12/09/1435) بواسطة بنك الرياض وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الاستثمارية للمساهمين أصحاب المحافظ، وبالصرف نقداً للمساهمين أصحاب ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة إتحاد عذيب للاتصالات (goجو) بخصوص توقيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-31-2014 09:03 AM
إعلان إلحاقي من شركة إتحاد إتصالات بخصوص إمكانية الاستحواذ ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-31-2014 09:03 AM
BBCArabic.com | اقتصاد admin الاخبار الاقتصاديه 0 04-25-2014 12:32 PM
إعلان إلحاقي من شركة مكة بخصوص مساهمتهافي رأس مال شركة جرهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-07-2014 09:30 PM
إعلان إلحاقي من شركة إتحاد عذيب للاتصالات (goجو) بخصوص الدخو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-31-2014 10:07 PM


الساعة الآن 09:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir