منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-09-2014, 09:42 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 10-09-2013 بخصوص مشروع إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة يسر الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح للسادة المساهمين بأنه بتوفيق من الله فقد بدء الإنتاج التجريبي للمشروع اليوم الإثنثن 2014/7/7م الموافق 1435/9/10هـ.
و سيتم الإعلان عن بدء الإنتاج التجاري بعد الإنتهاء من فترة الإنتاج التجريبي.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2014 09:58 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-13-2014 09:04 AM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-19-2014 10:02 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن النتائج المالية السن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2014 10:34 AM


الساعة الآن 10:14 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir