![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
جميعنا يعلم أن كتابة الرسائل القصيرة وإرسالها عبر الهاتف خلال قيادة السيارة أمر خطير. ولكن هل يمكننا اعتبار الضغط على أزرار الهاتف لإجراء اتصال أمرا أكثر خطورة؟
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|