![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إشارة إلى إعلان الشركة بتاريخ 22/11/1435هـ، الموافق 17/09/2014م بخصوص صرف أرباح نقدية عن النصف الأول من العام 2014م، يسر شركة اسمنت المنطقة الشمالية أن تعلن لمساهميها انه سيتم البدء بتوزيع الأرباح عن طريق البنك الأهلي التجاري اعتباراً من يوم الاثنين 29/09/2014م بواقع (1)ريال للسهم الواحد، أي ما نسبته (10%) من القيمة الاسمية للسهم.
علماً بأن أحقية الأرباح ستكون للمساهمين المقيدين في السجلات الرسمية بنهاية تداول يوم الاثنين 22/09/2014م ، وسوف تتم عملية الصرف بإيداعها مباشرة في حسابات المساهمين المربوطة بالمحافظ الاستثمارية لدى جميع البنوك المحلية. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| تعلن شركة اسمنت المدينة عن تاريخ وطريقة توزيع أرباح الربع ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-07-2014 08:21 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة اسمنت المنطقة الشمالية نقل المركز الرئيسي وتعديل ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-25-2014 10:01 AM |