![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تقول دساتير العالم وكذلك الدستور المصري أنه ( لا عقوبة إلا بجريمة ) و ( لا عقوبة إلا بناءا على قانون والمتهم برئ حتى تثبت إدانته في محاكمة قانونية أمام قاض
|
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|