منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-15-2014, 12:32 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 29-09-2014 بخصوص طلب الإستقالة المقدمة من العضو المنتدب تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح بأن مجلس الإدارة وافق على توصية لجنة الترشيحات والمكافآت في اجتماعه المنعقد بتاريخ 14-10-2014م على إستقالة العضو المنتدب المهندس/ صالح بن عبدالكريم العبيد (عضو تنفيذي) على أن تسري الإستقالة إعتباراً من تاريخ 31-12-2014م. وسيتم الإفصاح لاحقا عن تعيين العضو البديل. ويتقدم المجلس بخالص شكره و جزيل امتنانه للمهندس/صالح بن عبد الكريم العبيد على مساهماته الفاعلة خلال فترة عضويته في مجلس الإدارة.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-09-2014 09:42 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2014 09:58 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-13-2014 09:04 AM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-19-2014 10:02 AM


الساعة الآن 10:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir