![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 27-10-2014 بخصوص اعلان النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30-09-2014م (تسعة أشهر) والمتعلق بتوضيح اسباب انخفاض أرباح الربع الثالث 2014م ( الربع الحالي) مقارنة مع الربع المماثل من العام السابق؛ فأن شركة الاتصالات السعودية تؤد أن تبين أن مصاريف الاستهلاك و الاطفاء ارتفعت خلال الربع الحالي بمبلغ 272 مليون ريال و كذلك ارتفعت المصروفات العمومية و الادارية خلال فترة الربع الحالي بمبلغ 122 مليون ريال مقارنة بنفس الفترة من العام السابق ؛ بالمقابل فأن تكلفة الخدمات انخفضت بمبلغ 100 مليون ريال و كذلك
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| كوش في جده مكه الطايف ينبع الباحه المدينه تصميم منسقه حفلات | ارامي | إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة | 1 | 08-09-2014 01:40 PM |
| إعلان تصحيحي من شركة الاتصالات السعودية بخصوص اعلان نزع ملكي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-09-2014 06:16 PM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 06-05-2014 06:33 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| إعلان إلحاقي من شركة بوان بخصوص اعلان دعوة الجمعية العامة ال | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-16-2014 07:25 PM |