![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إذا كنت ترغب في الابتعاد عن مكان العمل، بلا استخدام كل رصيدك من الإجازات، فالطريقة الأفضل هي الجمع بين العمل والعطلة، أو ما قد يعرف بوصف "عطلة لأغراض العمل."
|
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|