منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-22-2014, 10:00 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عن الدخول في مفاوضات

تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عن موافقة مجلس الإدارة في أجتماعه اليوم الخميس 20/11/2014م على الدخول في مفاوضات مع مؤسسة رند الرياض للتجارة والممثلة للشريك الأجنبي شركة توراتي الإيطالية للأستثمار في مشروع تعبئة وتغليف الغذاء بقيمة تقريبية قدرها 10 مليون يورو ( 47 مليون ريال سعودي تقريباً) قابل للتعديل بناءً على الدراسات وسوف يتم تحديد آلية تمويل المشروع في وقت لاحق بعد الانتهاء من دراسة المشروع ، هذا وسوف يتم الإفصاح عن تطورات تلك المفاوضات في حينه .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية (سيسكو) عن تخفيض رأس م الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-05-2014 09:55 PM
تعلن الشركة السعودية للخدمات الصناعية نتائج اجتماع الجمعية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-22-2014 09:08 PM
تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-05-2014 09:07 AM
تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية عدم انعقاد اجتماع الج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-26-2014 09:54 AM
تعلن الشركة السعودية للصادرات الصناعية النتائج المالية السنو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2014 11:28 PM


الساعة الآن 06:37 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir