منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-12-2014, 10:01 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على تمويل مرابحة

تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن توقيع عقد مرابحة مع مصرف الانماء على النحو التالي:
1.تم توقيع عقد التمويل بتاريخ 09-12-2014
2.بلغت قيمة التمويل 1,250 مليون ريال
3.تمتد مدة التمويل من 09-12-2014 إلى 08-12-2022.
4.تهدف الشركة من التمويل إلى تجهيز مشاريع البنية التحتية و تطوير المشاريع السكنية والتجارية في منطقة الحرمين المحاذية لمحطة قطار الحرمين داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية
5.تم أخذ التمويل بضمان قدمت الشركة ضمانات عبارة عن رهن اراضي داخل مدينة الملك عبدالله الاقتصادية..

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن آخر تطورات مشاريعها في مدين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-09-2014 10:01 AM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن حصولها على مرابحة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-25-2014 07:25 PM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن تعديل حصتها في شركة تطوير ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-05-2014 06:58 PM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية عن تعيين مستشار مالي لإدارة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-15-2014 09:41 AM
تعلن إعمار المدينة الإقتصادية نتائج اجتماع الجمعية العامة ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-05-2014 09:55 PM


الساعة الآن 08:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir