![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) المنشور في تداول بتاريخ 14/12/2014م بخصوص آخر التطورات في المشاركة في شركة التطوير الكيميائي، تود شركة الأنابيب السعودية أن توضح بأن التشغيل التجريبي في مشروع شركة تقنية البولي سيليكون في مدينة الجبيل الصناعية الثانية، بدأ على مراحل إعتباراً من 1 ديسمبر 2014م، ومن المتوقع أن تكون بداية التشغيل التجاري في نهاية النصف الأول من عام 2015م
علماً بأن الأثر المالي سوف يكون في نهاية العام المالي 2015م. [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-01-2014 07:54 PM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-04-2014 01:06 AM |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 06-29-2014 09:52 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-05-2014 10:39 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2014 11:11 PM |