![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
تماشياً مع قرار خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، القاضي بصرف راتب شهرين أساسيين لجميع موظفي الدولة السعوديين من مدنيين وعسكريين؛ فقد قررت الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) منح راتب شهرين أساسيين لجميع الموظفين السعوديين وراتب أساسي واحد لغير السعوديين، وسوف يتم دفع نصفها مع راتب شهر فبراير 2015م والنصف الآخر مع راتب شهر أبريل 2015م.
ويأتي هذا القرار تقديرا للأوامر الملكية الكريمة، ومن منطلق الحرص على التحفيز وتطوير كفاءة الأداء وتحقيق الطموحات والأهداف وتقديراً لجهود الموظفين وتطلعاً لزياد [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان إلحاقي من الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-17-2014 09:26 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-04-2014 01:06 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن اس | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-12-2014 12:18 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن فو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-05-2014 10:39 AM |
| تعلن الشركة السعودية لأنابيب الصلب (الأنابيب السعودية) عن عد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-21-2014 11:11 PM |