منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-20-2015, 10:11 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو الشركة السعودية للصادرات الصناعية مساهميها إلى حضور اجت

يدعو مجلس إدارة الشركة السعودية للصادرات الصناعية السادة المساهمين الذين يملكون 20 سهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية المقرر عقده بمشيئة الله تعالى في قاعة الأجتماعات بمبنى الغرفة التجارية بالرياض في تمام الساعة 04:00 عصراً بتاريخ 03-06-1436 الموافق 23-03-2015 وذلك لمناقشة جدول الأعمال التالي:
أولاً : الموافقة على ماورد بتقرير مجلس الإدارة عن العام المنتهي في 31/12/ 2014م.
ثانياً : الموافقة على تقرير مراقب حسابات الشركة والتصديق على الميزانية العمومية للشركة كما في 31 ديسمبر 2014م وعلى حساب الأرباح والخسائر عن السنة المالية المنتهية في نفس التاريخ

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو الشركة الوطنية السعودية للنقل البحري مساهميها إلى حضور الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-18-2014 10:01 AM
تدعو الشركة السعودية للخدمات الصناعية مساهميها إلى حضور اجتم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-14-2014 09:17 AM
تدعو الشركة السعودية للخدمات الصناعية مساهميها إلى حضور اجتم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-03-2014 01:20 AM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2014 09:58 PM
تدعو الشركة السعودية للصادرات الصناعية مساهميها إلى حضور اجت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-14-2014 11:28 PM


الساعة الآن 04:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir