منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-01-2015, 10:02 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن طريقة توزي

إشارة إلي إعلان الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية بتاريخ 18/02/2015 م بخصوص توزيع أرباح على المساهمين عن الربع الأول لعام 2015 م بواقع (1.5) ريال للسهم ، على أن تكون أحقية الأرباح للمساهمين المسجلين بنهاية تداول يوم 31/03/2015 م و التوزيع بتاريخ 14/04/2015 م ، تود الشركة أن تبين بأنها اتفقت مع مجموعة سامبا المالية لإيداع أرباح مساهمي الشركة مباشرة في حساباتهم المرتبطة بمحافظهم الإستثمارية المودع بها أسهم الشركة ، و في حال تعثرعملية الإيداع نأمل مراجعة أي فرع من فروع مجموعة سامبا المالية لإستلام الأرباح أو الإتصال على مجموعة سامبا المالية على الهاتف : 0112117

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-24-2014 09:56 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن إنهاء مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-26-2014 10:28 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن فتح باب الت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-06-2014 09:32 AM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توزيع أرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-10-2014 10:18 PM
تعلن الشركة السعودية لإنتاج الأنابيب الفخارية عن توقيع مذكرة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-22-2014 09:41 AM


الساعة الآن 04:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir