![]() |
|
|
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-04-2015 بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح للسادة المساهمين بأن المقصود بالبند رقم (6) هو زيادة المبيعات بحوالي 70 مليون ريال في السنة كما أن الربح الصافي للمنتج حوالي 8%
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| أدوات الموضوع | |
| انواع عرض الموضوع | |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إعلان تصحيحي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص أست | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-17-2014 09:09 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-17-2014 09:09 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-15-2014 12:32 PM |
| إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-09-2014 09:42 AM |
| تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-01-2014 09:58 PM |