منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-03-2015, 09:31 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إضا

إلحاقاً لإعلان الشركة والمنشور على موقع تداول بتاريخ 30-04-2015 بخصوص إضافة خط إنتاج جديد للأسلاك المجدولة تود الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن ان توضح للسادة المساهمين بأن المقصود بالبند رقم (6) هو زيادة المبيعات بحوالي 70 مليون ريال في السنة كما أن الربح الصافي للمنتج حوالي 8%

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان تصحيحي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص أست الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-17-2014 09:09 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-17-2014 09:09 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص إست الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-15-2014 12:32 PM
إعلان إلحاقي من الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن بخصوص مشر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-09-2014 09:42 AM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2014 09:58 PM


الساعة الآن 10:33 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir