![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
11
أسائل دائما نفسي: لماذا لا يكون الحب في الدنيا؟ لكل الناس .. كل الناس.. مثل أشعة الفجر... لماذا لا يكون الحب قي الدنيا؟ مثل الماء في النهر.. ومثل الغيم والأمطار, و الأعشاب والزهر... أليس الحب للإنسان عمراً داخل العمر؟؟؟.. لماذا لا يكون الحب في بلدي ؟ طبيعياً... كأية زهرة بيضاء.. طالعة من الصخر... طبيعيا ... كلقيا الثغر بالثغر... ومنسابا كما شعري على ظهري... لماذا لا يحب الناس... في لين وفي يسر؟ كما الأسماك في البحر؟؟؟ كما الأقمار في أفلاكها تجري... لماذا لا يكون الحب في بلدي؟ ضروريا.. كديوان من الشعر؟؟ |
|
#2
|
||||
|
||||
|
تسلم ايدك على الاشعار
|
|
#3
|
|||
|
|||
|
ميرسي كتير على مرورك يا أسامه
نورتني |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| (نزار, اليوميات, قباني) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| إلى الأمير الدمشقي توفيق قباني (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 08:46 PM |
| يد .................(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-23-2010 03:18 AM |
| هرة (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 01-22-2010 12:27 AM |
| فم..........(نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 01-10-2010 03:42 AM |
| قانا..........!!! (نزار قباني) | karmen | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 12-12-2009 11:51 PM |