![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
كلامك جميل اوى يا لوست ومؤثر كمان
تسلم ايدك
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] lost love and admin 000000000000000 00
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| مااصعب, الابتسامه, التي, تكون........ |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من الذكاء ان تكون غبى | ايمان على عبده | سلة المحذوفات | 1 | 02-01-2010 03:07 PM |
| من الذكاء أن تكون غبى!!!!! | karmen | المنتدى العام | 21 | 12-13-2009 12:17 AM |
| أي قلب تريد وأي قلب تكون؟؟!! | karmen | المنتدى العام | 5 | 10-27-2009 09:01 PM |
| كن اليوم فقد لا تكون غدا | THE KING | منتدى نور الإيمان | 7 | 01-21-2009 05:49 PM |
| اخى كيف تكون سعيد | وليد نعيم | المنتدى العام | 3 | 01-08-2009 11:03 AM |