![]() |
|
#2
|
|||
|
|||
|
هي : فراقك يقتلني . . يرفعني من فوق هذه
الارض . . يأخذني الى اعلى ارتفاع فوق الكره الارضيه . . ويلقي بي بلا انتهاء. كلام جميل اوى تسلم ايدك يا قمر
__________________
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] lost love and admin 000000000000000 00
|
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| لحظة, حوار, عاشقين, فراق |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| فراق وذكريات | ahmed.dodo | منتدي الفنون الادبيه | 0 | 02-19-2010 12:45 AM |
| !!!!!!!!اه منك يا فراق..... تقتل على هواك !!!!!!!! | بلابل | المنتدى العام | 3 | 06-09-2009 02:55 AM |
| قصه عاشقين | l0stl0ve | منتدي الفنون الادبيه | 2 | 05-14-2009 10:27 AM |
| احزان وفراق...........فراق الاصدقاء | sha3lan | منتدي الفنون الادبيه | 3 | 05-04-2009 07:25 PM |
| لحظه فراق | l0stl0ve | منتدي الفنون الادبيه | 5 | 03-01-2009 12:11 PM |