منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-23-2011, 02:00 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
خبر(الماجيك) تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات النتائج المالية السنوية

تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات النتائج المالية السنوية المنتهية في 31/12/2010 :1.بلغ صافي الربح 78.3 مليون ريال، مقابل 109.4 مليون ريال للعام السابق وذلك بانخفاض قدره 28%.2.بلغت ربحية السهم 1.93 ريال، مقابل 2.70 ريال للعام السابق.3.بلغ إجمالي الربح 202.7 مليون ريال، مقابل 235 مليون ريال للعام السابق وذلك بانخفاض قدره 13.7 %. 4.بلغ الربح التشغيلي 116 مليون ريال، مقابل 157.3 مليون ريال للعام السابق وذلك بانخفاض قدره 26 %. 5 . يعود سبب انخفاض الربح الصافى خلال العام مقارنة بالفترة المماثلة من العام السابق الى انخفاض اجمالى الربح وذلك بسبب : أ- ازدياد المنافسة التى

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة البابطين للطاقة والاتصالات بخصوص توقيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-26-2011 12:51 AM
إعلان إلحاقي من شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن الاستثمار الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-23-2011 01:41 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والإتصالات النتائج المالية الأولية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 04:00 AM
تعلن شركة البابطين للطاقة والاتصالات عن موافقة مجلس إدارتها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-14-2010 01:00 AM
إعلان إلحاقي من شركة البابطين للطاقة والاتصالات بخصوص توقيع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-30-2010 01:23 AM


الساعة الآن 07:54 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir