منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-18-2012, 02:32 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) موافقة الهيئة على طلب شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري زي

تعلن هيئة السوق المالية صدور قرار مجلس الهيئة المتضمن الموافقة على طلب شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري ?زيادة رأس مالها من (425,000,000) ريال إلى (531,250,000) ريال وذلك بمنح سهم مجاني مقابل كل (4) أسهم قائمة يملكها المساهمون المقيدون بسجل المساهمين بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، على أن تسدد قيمة الزيادة في رأس المال عن طريق تحويل مبلغ (106,250,000) ريال من بند الأرباح المبقاة، وبالتالي يزداد عدد الأسهم من (42,500,000) سهم إلى (53,125,000) سهم، بزيادة قدرها (10,625,000) سهم. وتقتصر المنحة على ملاك الأسهم المقيدين في نهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري بشأن إنت الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-17-2010 06:22 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن إنتهاء المزاد ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-17-2010 05:07 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن قبول طلب الإعفاء الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-30-2010 06:09 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن قيامها بتوقيع ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-27-2010 06:17 PM
تعلن شركة أبناء عبدالله عبدالمحسن الخضري عن بيع بعض معداتها الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-23-2010 01:12 AM


الساعة الآن 10:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir