![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
السلام عليكم وبرحمة الله وبركاته .. ![]() 1 - جلب مواضيع من منتدى آخر RSS 2 - التحكم بخدمة الـ RSS 3 - مولد تغذية الـ RSS لكل قسم مع تحديد التصاريح 4 - الصندوق المتطور wysiwyg للمواضيع والمشاركات 5 - تعديل طريقة عرض الرابط بالمواضيع [url] 6 - تعديل كود التحقق حتى يخفف من إستهلاك موارد السيرفر 7 - اصلاح مشكلة تثبيت الموديلات عن بعد 8 - اصلاح مشكلة تثبيت الاستايلات عن بعد 9 - تعديل طريقة الانتقال للاستايل 10 - الإحصائيات الشامله 11 - تغيير نظام الـ css الى النظام التفاعلي 12 - دعم الإستايلات على جميع لغات العالم 13 - دعم جميع اللغات من اليسار الى اليمين ومن اليمين الى اليسار 14 - تعديل تحويل الروابط ليصبح متناسب مع محركات البحث العالمية 15 - توليد وصف من داخل كل موضوع لمحركات البحث العالمية 16 - تعديل طريقة البحث بين تاريخين وإضافة تقويم للبحث 17 - إضافة خاصية التقويم - عربي / انجليزي 18 - إضافة اللغة الانجليزية من بين اللغات الرسمية بالمنتدى 19 - تعديل بعض المتغيرات في صندوق التنسيق 20 - إضافة خاصية أيقونات او رموز المواضيع والتي تظهر بجانب كل موضوع 21 - إضافة خاصية لعرض تغذية RSS بجانب كل قسم موجود بواجهة المنتدى 22 - تعديل طريقة عرض التوقيع للعضو 23 - تعديل نظام المرفقات بالكامل 34 - اضافة خاصية 'أعجبني' الخاصة بالفيس لكل مشاركة وموضوع بالمنتدى 25 - إضافة 8 مواقع لمشاركة مواضيع المنتدى مثل (فيس بوك، تويتر، ماي سبيس .. الخ) 26 - أمكانية تسجيل الدخول بعضوية (الفيس بوك) الى المنتدى دون الحاجه الى تسجيل عضوية جديده 27 - اضافة مجموعة جديده لاعضاء الفيس بوك ليتم التفريق بين العضو العادي والعضو الذي دخل من الفيس بوك 28 - إظهار المجموعات في واجهة المنتدى 29 - إضافة خاصية التحكم بالقائمة الجانبية بلوحة التحكم 30 - إضافة قائمة جانبية في المنتدى مع امكانية وضع بلوكات بهذه القائمة 31 - إضافة بعض احصائيات المنتدى في القائمة الجانبية 32 - إضافة معرض الصور للزوار والاعضاء 32 - إضافة خاصية التقييم على الصور الموجوده بمعرض الصور 33 - إضافة خاصية التعليقات على الصورة بمعرض الصور 34 - إضافة خاصية الإنعكاس للصور بمعرض الصور 35 - تغيير شكل تسجيل الدخول بالمنتدى 36 - إضافة الكلمات الدلاليه لكل موضوع لزيادة الأرشفه 37 - إضافة الكلمات الدلاليه في القائمة الجانبية للمنتدى هذه بعض الإضافات والمميزات التي يتميز بها منتدى ماكس : عام : مبرمج النسخه : مجد المنتصر TTMTT ترخيص الأكواد : GNU General Public License version 3.0 . ترخيص المحتوى : Creative Commons 3.0 BY-SA . قيمة الترخيص : مجاناً . لغة البرمجة : PHP آخر إصدار : 2.0.0 تاريخ الإصدار : 2012/09/24 المميزات الأساسية :
الأمان :
السبام والحماية :
التسجيل :
المشاركات :
المرفقات :
الملفات المؤقتة / الكاش :
الملف الشخصي / قائمة الاعضاء :
نظام البحث :
المنتديات :
لوحة تحكم العضو :
الرسائل الخاصية :
المجوعات :
لوحة تحكم المراقبين :
لوحة تحكم الإدارة :
الإستايلات :
التصاريح :
الإخطارات :
اللغات :
التثبيت والترقية :
البلوجن (Plug-in) :
* نظام تثبيت الإستايلات عن بعد يمكنك من خلاله عرض جميع الإستايلات الموجوده بالموقع الرسمي وتثبيتها بضغطة زر من داخل لوحة تحكم منتدى ماكس . * نظام تثبيت الموديلات عن بعد يمكنك من خلاله عرض جميع الموديلات بالموقع الرسمي وتثبيتها بضغطة زر من داخل لوحة تحكم منتدى ماكس . * عند وجود إصدار جديد سيتم إعلام صاحب الموقع بوجود نسخه جديده وتظهر هذه الخاصية بواجهة لوحة تحكم الإدارة . * نظام الكاش (الملفات المؤقتة) عباره عن نظام محاكي لبرمجة الـ PHP خاص يسمح لتصفح المنتدى بسرعه خياليه تفوق المنتدى العادي 10 اضعاف . * نظام تعدد الإستايلات سهل الإستخدام ويمكنك عمل إستايل كامل عبر الـ css فقط . * نظام سلة المحذوفات يمكنك من خلاله نقل اي موضوع الى قسم تقوم بتحديده ليكون سلة المحذوفات عند الضغط على حذف الموضوع ويمكنك ايضاً من خلال هذه الخاصية نقل كامل المواضيع من قسم الى قسم آخر . وهناك المزيد من المميزات سوف تكتشفها بنفسك .. طريقة التركيب : قم برفع السكربت الى موقعك وتوجه الى الرابط التالي : كود PHP:
بعدها ستأتي لك صفحة التثبيت وقم بإتباع تعليمات التثبيت بالصفحة .. يجب عمل تصاريح للمجلدات والملفات التي ستظهر لك بصفحة التثبيت حتى يمكنك تثبيت النسخه بالكامل دون اخطاء .. هناك بلوحة تحكم الإدارة سيظهر لك عدة مربعات واول مربع هو الخاص بفحص النسخه ان كانت آخر نسخه متوفره وان كان هناك نسخه متوفره فستظهر باللون الاحمر فيمكنك الضغط عليها للانتقال للموضوع الخاص بالنسخه للترقية .. طريقة الترقية من الإصدار الاول : قم برفع السكربت الى موقعك وقم بنسخ ملف config.php الموجود داخل مجلد includes من النسخه الاولى على موقعك والصقه في مجلد الـ includes للنسخه الجديدة واتجه الى الرابط التالي : كود PHP:
وقم بالضغط على ترقية النسخة اتبع التعليمات التي ستظهر بواجهة الترقية .. ملاحظة : سيتم توفير سكربت صغير يقوم بتحويل منتديات الفي بي وغيرها من المنتديات الى نسخة منتدى ماكس بالقريب العاجل سكربت ماكس برعاية مطور
![]() مصدر الموضوع: [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مثال على النسخه : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] مثال على الاستايل الثاني : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] يمكنك الحصول على الدعم من موقع مطور او من الموقع الرسمي للنسخة او من موقع فريق TTMTT للبرمجة والتطوير : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] روابط التحميل : [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] او [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] او [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| ماكس, منتدى, التانى, الرسمية, الإصدار, النسخه, maxforum |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| من سيربح المليون - الإصدار الاحترافي الثاني 2012 | amrsamir | منتدي البرامج العامه | 0 | 10-19-2011 05:06 AM |
| عرض خاص من كمبيو ماكس للاستراد على جهاز gx 620 | أبو مشاري | إعــلانــات الكمبيـوتر والإنتـرنت | 0 | 12-12-2010 11:17 AM |
| الإصدارة الرسمية والنهائية من توزيعة openSUSE 11.0 Final | admin | منتدي البرامج العامه | 2 | 06-20-2008 01:36 AM |