منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-09-2012, 01:40 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي فولكس فاغن تعتزم انتاج سيارات ب 5000 يورو "خلال عامين"

تعد فولكس فاغن أكبر مصنع للسيارات في قارة أوروبا


قالت فولكس فاغن، أكبر مٌُصنع للسيارات في أوروبا، الخميس إنها تبحث طرح "سيارات اقتصادية" لاتتعد تكلفتها خمسة آلاف يورو في الأسواق الصاعدة "خلال عامين".

ونقلت بيزنس ديلي هاندلزبلات عن بيرند اوسترلوه، المسؤول بالشركة": " نحن بحاجة إلى طرح سيارات اقتصادية تتراوح تكلفتها بين 5.000 و 10.000 يورو لتتناسب مع الأسواق الصاعدة".

وأضاف إن هذا الطراز سوف يغزو الأسواق الجديدة في جنوب شرقي آسيا وأفريقيا خلال عامين.

وقال اوسترلوه إن الشركة سوف تكون قادرة على طرح سلسلة من المركبات منخفضة التكلفة في الاسواق الضخمة في الهند والصين إضافة إلى الطراز الهاتشباك "فولكس فاغن أب" مشيرا إلى احتمال استخدام أجزاء من الطراز الأخير مثل العجلات في السيارات الجديدة.

وأفادت هاندلزبلات أن مجموعة من الخبراء سوف تطرح النظام الجديد على مجلس أمناء الشركة بحلول نهاية العام الحالي.
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راتب رئيس "فولكس فاغن" يعرضه لانتقادات حادة admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-20-2012 06:31 PM
فولكس فاغن تضاعف أرباحها admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-24-2012 12:22 AM
نمو مشتركي "بلاك بيري" بالسعودية 200% خلال عامين admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-22-2012 04:18 PM
فولكس فاغن تقترب من الصدارة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-09-2012 10:56 AM
"أرامكو" السعودية تخطط لانتاج خلايا شمسية في غضون عامين admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-03-2011 09:24 PM


الساعة الآن 04:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir