![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
قررت شركة فورد الأميركية لصناعة السيارات تخفيض طاقتها الإنتاجية في أوروبا بنسبة 18%، بما يعادل 355*ألف سيارة سنويا. وبذلك ستلغي الشركة 6200 وظيفة، لتعود بعملياتها الأوروبية إلى الربحية، وهو ما سيتيح للشركة توفير ما بين 450 و500 مليون دولار سنويا.
وذكرت الشركة أنها ستغلق ثلاث منشآت في أوروبا ضمن إطار جهود لإعادة الهيكلة بهدف تخفيض نفقاتها. ويأتي قرار فورد بعد تقديرات أشارت إلى أن عمليات الشركة في أوروبا*ستمنى خلال العام الجاري بخسائر تتجاوز*1.5 مليار دولار. وأوضحت الشركة الأميركية*أن قرارها يشمل شطب 1400 وظيفة في بريطانيا وحدها، وذلك بعد يوم واحد من إعلانها اعتزام إغلاق مصنع*ضخم*في جينك ببلجيكا يعمل فيه*نحو 4300 شخص. ومن المقرر أن يتم إغلاق مصنعي فورد في بريطانيا العام القادم في*ساوثامبتون وداجينهام. وعزت الشركة قراراتها إلى الأزمة المالية الخانقة التي تمر بها أوروبا والمتمثلة في*[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] وتعليقا على القرار، قال الرئيس التنفيذي لفورد آلان مولالي إن شركته ستتعامل مع الأزمة في أوروبا بالتركيز بصورة تامة على المنتجات الجديدة والعلامة التجارية*الأقوى وزيادة كفاءة الإنفاق.
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الاقتتال دمر مصانع ومتاجر حلب | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-25-2012 04:37 AM |
| "فورد" تغلق مصنعها في بلجيكا في 2014 | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-24-2012 02:51 AM |
| 75% من مصانع حلب مغلقة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-29-2012 10:00 PM |
| كوانتس تسجل أول الخسائرالسنوية وتلغي طلب طائرات جديدة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 08-22-2012 10:14 PM |
| سيارة فورد موستنج 2009 | admin | الصـــور ومقاطع الفيديو | 5 | 07-16-2009 10:23 AM |