منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-11-2012, 02:20 AM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) الموافقة على تنظيم إدراج حقوق الأولوية المتداولة

انطلاقا من دور هيئة السوق المالية في تنظيم وتطوير السوق المالية، ورغبة منها في تطوير القواعد المنظمة للسوق المالية في المملكة بشكل مستمر بما يساهم في تطوير السوق ويعزز حماية المستثمرين والمشاركين فيها، وبناءً على نظام السوق المالية الصادر بالمرسوم الملكي الكريم رقم م/30 وتاريخ 2/6/1424هـ، أصدر مجلس هيئة السوق المالية قراره بوضع آلية جديدة لإدراج وتداول حقوق الأولوية كورقة مالية للشركات المدرجة في السوق المالية السعودية، وتهدف هذه الآلية في مجملها إلى إضفاء المزيد من الحماية للمستثمرين من فئة حملة حقوق الأولوية الذين لا يمارسون حقهم في اكتتابات

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب حقوق الأولوية لشركة الاتصالات عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-27-2012 09:41 PM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب حقوق الأولوية لشركة الأهلي للت عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-17-2011 08:16 PM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب حقوق الأولوية للشركة السعودية عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-15-2011 06:53 PM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب حقوق الأولوية لشركة جبل عمر لل عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-07-2011 01:11 AM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب حقوق الأولوية لشركة جبل عمر لل عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 07-03-2011 05:41 PM


الساعة الآن 12:05 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir