منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-15-2012, 09:18 AM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي استمرار ضعف سوق المساكن بأميركا

وأضاف في خطاب له في أطلنطا أنه مع بقاء معدل البطالة عند 7.9% في أكتوبر/تشرين الأول الماضي و7% من مقترضي الرهون العقارية في حالة إفلاس، يجد أن من الضروري إنعاش سوق المساكن من أجل تعزيز [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل].

كما أشار إلى أن هناك مليوني منزل لا تزال مرهونة للبنوك بالولايات المتحدة، بينما لا يزال 20% من المالكين يتحملون قروضا أكبر من قيمة مساكنهم.

لكنه قال إن شروط الإقراض المتشددة لدى البنوك تعيق انتعاش المساكن.

ورغم محافظة البنك المركزي على [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] متدن لتشجيع الائتمان لم تيسر البنوك شروط الإقراض منذ الأزمة المالية.

وأكد برنانكي أن قطاع المساكن لا يزال بعيدا عن التعافي بصورة كاملة. وقال إنه كان هناك بعض مؤشرات الانتعاش هذا العام، لكن مستويات الإنشاء والبيع والأسعار بالسوق لا تزال دون مستويات ما قبل الأزمة.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ضغط لإبرام اتفاق خفض العجز بأميركا admin الاخبار الاقتصاديه 0 11-14-2011 07:02 AM
جدل بشأن خفض الإنفاق بأميركا admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-16-2011 08:02 PM
زيادة غير متوقعة للتوظيف بأميركا admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-07-2011 07:41 AM
نمو مبيعات السيارات بأميركا admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-03-2011 10:00 PM
أول تقلص للدخل بأميركا منذ عامين admin الاخبار الاقتصاديه 0 09-30-2011 11:26 AM


الساعة الآن 08:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir