منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-19-2012, 08:43 PM
عقارات عقارات غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 1,150
Ok(الماجيك) أوصى مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) بزيادة رأس مال

تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن قرار مجلس إدارة شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) في اجتماعه المنعقد بتاريخ 18/11/2012م التوصية بزيادة رأس مال الشركة وذلك بتوزيع أسهم منحه على المساهمين بواقع سهم واحد (1) لكل عشرة (10) أسهم قائمة، ما يمثل زيادة 10% من رأس مال الشركة، وذلك بعد الحصول على موافقة الجهات المختصة وعرض الموضوع على الجمعية العمومية غير العادية، بهدف تعزيز العوائد للمساهمين. وسوف يتم احتساب توزيع الأرباح النقدية عن الربع الأخير من العام الحالي 2012م على أساس عدد الأسهم بعد الزيادة المذكورة أعلاه، وسيتم تمويل قيمة الزيادة في رأس المال من الأرباح ا

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) عن نتائج الجمعية العامة ال عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-19-2012 08:43 PM
أوصى مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية بزيادة رأس مال الشركة ع الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-21-2011 01:40 AM
أوصى مجلس إدارة شركة التعاونية للتأمين بزيادة رأس مال الشركة الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-12-2011 01:20 AM
تدعو شركة اتحاد اتصالات (موبايلي) مساهميها إلى حضور إجتماع ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-24-2011 01:24 AM
أوصى مجلس إدارة البنك العربي الوطني بزيادة رأسمال البنك عن ط الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-04-2011 12:50 AM


الساعة الآن 01:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir