منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-22-2013, 11:17 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن شركة الخطوط السعودية للتموين عن توزيع أرباح على المساهم

أقر مجلس إدارة شركة الخطوط السعودية للتموين في اجتماعه الذي عقد بتاريخ 16/02/1435هـ الموافق 19/12/2013م الموازنة لعام 2014م كما أقر المجلس توزيع أرباح نقدية عن الربع الرابع لعام 2013م بواقع ( 1.75) ريال للسهم حيث يكون اجمالي الأرباح الموزعة للربع الرابع لعام 2013م (143.5مليون ريال) والتي تمثل (17.5%) من القيمة الإسمية للسهم وبذلك سيكون اجمالي الارباح الموزعة عن العام المالي 2013م ( 451 مليون ريال) ليكون مجموع ما سيتم توزيعه لعام 2013م (5.5) ريال للسهم بواقع (55%) من القيمة الإسمية للسهم مقارنة بنما صرف عن العام 2012م بواقع (4.5) ريال بإجمالي (369 مليون ريال) بواقع (45%) من القيمة الإسمية م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للصناعات الأساسية عن توزيع أرباح على ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-21-2013 12:54 AM
تعلن شركة الأسمدة العربية السعودية عن توزيع أرباح على المساه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-20-2013 03:58 AM
تعلن الشركة السعودية للفنادق عن توزيع أرباح نقديةعلى المساهم عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-18-2013 02:36 AM
تـداول تعلن إضافة أسهم اكتتاب شركة الخطوط السعودية للتموين(ا عقارات السوق السعودي للأوراق المالية 1 07-03-2012 07:20 PM
تعلن شركة الاتصالات السعودية توزيع أرباح أولية عن الربع الرا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-19-2011 04:31 AM


الساعة الآن 03:13 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir