![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
قبل نصف قرن من الزمان.. كان اقتصاد دول الخليج يقوم على القوارب الشعبية.. وهي قوارب خشبية حكمت هذه الشواطئ في تلك الفترة.. حتى اكتشف النفط في النهاية.. علي الشامسي يسرد لنا حكاية بلد قبل تناثر الأبراج البراقة ويخوت الأثرياء.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الإمارات.. حكاية بلد قبل عصر النفط | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-14-2014 06:47 AM |
| قلق من هبوط أسعار النفط في العراق | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-09-2014 07:46 PM |
| نعم.. الإمارات تنوي استيراد الطاقة ومن الولايات المتحدة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-27-2014 10:28 PM |
| الإمارات تدرس توريد الغاز من أميركا الشمالية | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-27-2014 10:07 AM |
| روحاني يطرح حوافز جديدة لجذب شركات النفط | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-23-2014 05:33 AM |