منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-16-2014, 09:47 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن النقل الجماعي (سابتكو) عن بدء التصويت الإلكتروني للجمعي

يسر الشركة السعودية للنقل الجماعي(سابتكو) إشعار المساهمين الكرام أنه بإمكانهم التصويت عن بُعد على بنود اجتماع الجميعة العامة العادية الخامسة والثلاثون والتي سيتم عقدها بمشيئة الله في تمام الساعة الخامسة من يوم الإثنين 30/05/1435هـ الـموافق 31/03/2014م، وذلك بالمركز الإعلامي لتداول أبراج التعاونية طريق الملك فهد البرج الشمالي الدور الأرضي السفلي(LG)حي العليا بمدينة الرياض.
وسيكون بإمكان المساهمين الكرام المسجلين في موقع خدمات (تداولاتي ) الإلكتروني التصويت عن بُعد بدءا من الساعة الحادية عشر صباحا من يوم الإثنين 16/5/1435هـ الموافق 17/3/2014م وحتى الساعة الح

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة اسمنت حائل عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود الجم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-07-2014 09:30 PM
تعلن شركة التعاونية للتأمين عن بدء التصويت الإلكتروني للجمعي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-06-2014 09:15 PM
يعلن النقل الجماعي - سابتكو- عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة دل الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-01-2014 06:29 PM
تعلن شركة اسمنت حائل عن بدء التصويت الإلكتروني على بنود الجم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-08-2014 09:58 AM


الساعة الآن 12:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir