منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 04-02-2014, 10:30 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تدعو شركة التصنيع الوطنية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا

بناءً على البنود (15-5) و (15-7) و (15-9) من نظام الشركة الأساسي يسر مجلس الإدارة دعوة مساهمي الشركة الكرام الذين يملكون عشرة أسهم فأكثر لحضور اجتماع الجمعية العامة العادية العشرون يوم الثلاثاء بتاريخ 01/06/1435هـ الموافق 01/04/2014م عند الساعة 4:00 عصراً ، وذلك بمقر الشركة في البوابة الاقتصادية مبنى رقم ( C3 ) مقابل جامعة الامام محمد بن سعود امتداد الدائري الشرقي شمالا بمدينة الرياض . للنظر في جدول الأعمال الآتي :
1) الموافقة على تقرير مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية في 31/12/2013م والتصديق عليه.
2) الموافقة على تقرير مراقب الحسابات والقوائم المالية للشركة ع

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تدعو شركة المراعي مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية العامة غي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-28-2014 10:00 PM
تدعو شركة الرياض للتعمير مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ال الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-27-2014 09:26 PM
تدعو شركة التصنيع الوطنية مساهميها إلى حضور اجتماع الجمعية ا الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-06-2014 09:15 PM


الساعة الآن 01:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir