![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
في ظل عدم العثور على أي حطام لطائرة الرحلة رقم 370، تدور الكثير من التساؤلات حول ما إذا كانت الطائرة غرقت بأكملها مع الحطام في أعماق المحيط؟
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| هل حاولت الطائرة الماليزية التخفي عن الرادار؟ | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-06-2014 04:10 AM |
| آخر التطورات.. التحليق الأخير للطائرة الماليزية كان فوق المح | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-24-2014 03:13 AM |
| خبير يفسر لـ cnn ما يحتمل أنه حدث للطائرة الماليزية | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-19-2014 07:11 AM |
| جميع احتمالات ما حدث للطائرة الماليزية... من المستحيل أن تكو | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-13-2014 02:38 AM |
| حصريا.. Cnn مع المساعد الأول للطائرة الماليزية قبل اختفائها | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-08-2014 05:53 AM |