![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أقر مجلس إدارة شركة الاتصالات السعودية بتاريخ 1435/6/21 هـ الموافق 2014/4/21 م بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن الربع الاول 2014م على النحو التالي :
1.إجمالي المبلغ الموزع 1,500 مليون ريال 2.حصة السهم الواحد 0.75 ريال 3.نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 7.5% 4.أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم الاربعاء 1435/7/1هـ الموافق 2014/4/30 م. 5.تاريخ التوزيع يوم الاربعاء1435/7/15 هـ الموافق 2014/5/14 م. وسيكون التوزيع بإذن الله تعالى عن طريق البنك السعودي الفرنسي، وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المرب [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة الرياض للتعمير عن موعد توزيع أرباح المساهمين للعام | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-20-2014 08:40 PM |
| تعلن شركة جرير للتسويق عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-19-2014 09:40 AM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 03-02-2014 01:36 AM |
| تعلن شركة طيبة القابضة عن توزيع أرباح على المساهمين عن الربع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-23-2014 07:00 AM |
| تعلن شركة اسمنت ينبع عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-31-2014 10:07 PM |