![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
التقى وزير الخزانة الأمريكي، جاكوب ليو، وولي عهد إمارة أبوظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، وناقشا عدة ملفات من ضمنها التعاون الثنائي، وكذلك الملف النووي الإيراني، وتطورات الوضع في العراق، و"تمويل الإرهاب"، وتوفير المساعدات لمصر.
|
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| الكويت ترفض اتهام أمريكا لوزير العدل والأوقاف بـ"دعم الإرهاب | اسعدتني ضحكتها | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 03-31-2014 07:48 PM |