منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-30-2014, 02:35 AM
اسعدتني ضحكتها اسعدتني ضحكتها غير متواجد حالياً
مراقب
 
تاريخ التسجيل: Nov 2010
المشاركات: 8,288
افتراضي عمرو حمزاوي يكتب.. "فلسطين بعد العدوان"

هذا المقال بقلم عمرو حمزاوي، وهو ضمن مقالات ينشرها موقع cnn بالعربية بالتعاون مع صحيفة الشروق المصرية، كما أنه لا يعبر بالضرورة عن رأي شبكة cnn .هذه لحظة اختبار وجود لصانع القرار في فلسطين، هذه لحظة اختيارات بالغة الصعوبة والدقة داخليا وإقليميا لا تملك إزاءها حماس وبقية فصائل المقاومة ولا السلطة الفلسطينية ومنظمة التحرير ترف التجاهل أو التحايل أو الانتظار.واجه الشعب الفلسطيني في غزة العدوان الإسرائيلي بمفرده، وبسلاح فصائل المقاومة، وفي ظل وضعية اللافاعلية الكاملة للسلطة الفلسطينية ممثلة في إدارة الرئيس محمود عباس ومحدودية انخراط الفلسطينيين في الضفة الغربية والقدس في مسارات التضامن مع غزة عبر انتفاضة سلمية ثالثة وفي المقاومة اللاعنفية لسلطة الاحتلال الإسرائيلية التي تقطع أوصال الضفة والقدس بالإجرام الاستيطاني وتقضي عملا على أمل الدولة المستقلة تماما كما تتورط في حصار غزة وجرائم إبادة وإجراءات عقاب دوري ضد أهلها، وفي سياق وضعية هوان عربي غير مسبوق ومحدودية صادمة لتضامن الشارع العربي مع فلسطين.
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عمرو عادلي يكتب.. علام تعول الحكومة المصرية لإنقاذ الاقتصاد؟ اسعدتني ضحكتها الاخبار الاقتصاديه 0 07-18-2014 04:44 AM


الساعة الآن 05:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir