منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-01-2014, 07:54 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن عن أستقالة العضو الم

تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن أن العضو المنتدب المهندس/ صالح بن عبدالكريم العبيد (عضو تنفيذي) قد تقدم باستقالته من منصبه الى لجنة الترشيحات والمكافآت بتاريخ 28-09-2014 وتم قبول الإستقالة بتاريخ 28-09-2014 وستعرض الإستقالة على مجلس الإدارة في الإجتماع القادم على ان تسري الاستقالة اعتبارا من تاريخ 31-12-2014 حيث تعود اسباب الاستقالة الى رغبته بالتقاعد. وسيتم الإفصاح لاحقا عن تعيين العضو البديل.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن نتائج اجتماع الجمعية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-09-2014 10:10 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-01-2014 09:58 PM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-13-2014 09:04 AM
تدعو الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن مساهميها إلى حضور اج الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-19-2014 10:02 AM
تعلن الشركة الوطنية لتصنيع وسبك المعادن النتائج المالية السن الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-19-2014 10:34 AM


الساعة الآن 09:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir