منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-31-2014, 11:57 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) إعلان إلحاقي من سبكيم عن آخر تطورات سير العمل في مشروع البول

إشارة الى ما أعلن عنه سابقاً في موقع تداول بتاريخ 09/03/2014م ، يسر الشركة السعودية العالمية للبتروكيماويات (سبكيم) أن تعلن عن بدء تشغيل وحدات المنافع والمرافق التابعة لمصنع البولي بيوتيلين ترافتاليت (PBT) التابع لشركة سبكيم للكيماويات احدى شركات سبكيم التابعة بمدينة الجبيل الصناعية في 29 ديسمبر 2014م، كما ان الشركة في طور اختبار المعدات الرئيسية للمصنع استعداداً لبدء التشغيل التجريبي والمتوقع إن شاء الله خلال الربع الأول من عام 2015م.
الجدير بالذكر ان المصنع سوف ينتج مادة البولي بيوتيلين ترافتاليت بطاقة إنتاجية إجمالية قدرها (63,000) طن سنوياً. ويعتبر م

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
إعلان إلحاقي من شركة اسمنت المنطقة الشرقية بخصوص مشروع إنشاء الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-12-2014 11:21 AM
إعلان إلحاقي من سبكيم بخصوص ايقاف مصنع الميثانول لأعمال الصي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-28-2014 09:49 PM
تعلن سبكيم عن آخر تطورات سير العمل في مشروع مصنع أفلام خلات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 10-01-2014 07:54 PM
تعلن سبكيم عن آخر تطورات سير العمل في مشروع البولي بيوتيلين الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-11-2014 09:56 AM
إعلان الحاقي من سبكيم بخصوص استئناف العمل في مصنعى الميثانول الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-01-2014 09:59 AM


الساعة الآن 10:25 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir