منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 01-03-2015, 10:16 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن فتح باب الترشيح

يسر المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي دعوة الإخوة المساهمين، الراغبين في ترشيح أنفسهم لعضوية مجلس إدارة الشركة عن الدورة الجديدة، والتي تبدأ في 1-7-2015م، ولمدة ثلاث سنوات، وسيتم انتخاب الأعضاء خلال اجتماع الجمعية العامة القادم، والتي سوف يتم الإعلان عن موعدها في وقت لاحق، فعلى الراغبين من مساهمي الشركة الذين يملكون 1000 سهم فأكثر، التقدم بطلب الترشيح لإدارة الشركة على العنوان أدناه، وفي موعد أقصاه نهاية عمل يوم الخميس 2-4-1436هـ الموافق 22-1-2015م، وذلك وفق الضوابط الواردة في تعميم وزارة التجارة والصناعة رقم 3245/9362/222 وتاريخ 18-6-1412هـ، ورقم 3800/205/222 وتاري

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-02-2015 09:47 PM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 09-12-2014 08:36 AM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن تاريخ وطريق الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-16-2014 09:07 PM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-21-2014 09:34 PM
تعلن شركة المجموعة السعودية للاستثمار الصناعي عن آخر تطورات الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-02-2014 07:37 PM


الساعة الآن 03:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir