![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن عزمها إيقاف بعض وحدات الإنتاج بالشركة لغرض القيام بأعمال الصيانة الدورية المجدولة على النحو التالي :-
1- مصنع (الأوليفينات) وذلك لإجراء الصيانة الدورية المجدولة ابتداء من 1 فبراير 2015م ومن المتوقع أن يستمر التوقف حوالي خمسة أسابيع و سوف تستمر مصانع الشركة التي تعتمد على منتجات مصنع الأوليفينات في الانتاج وفق معدلات الإنتاج المعتادة باستثناء مصنع جلايكول الإيثلين والذي سينخفض انتاجه بنسبة 10% و مصنع البولي إيثيلين منخفض الكثافة سينخفض انتاجه بنسبة 3% ومصنع البولي إيثيلين عالي الكثافة [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة كيان السعودية اجتياز اشتراطات الاستيفاء المالي بنج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-21-2014 09:59 AM |
| تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات (كيان السعودية) عن تو | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-22-2014 10:00 AM |
| BBCArabic.com | اقتصاد | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 04-25-2014 12:32 PM |
| تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات نتائج اجتماع الجمعية | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-09-2014 09:42 AM |
| تعلن شركة كيان السعودية للبتروكيماويات عدم انعقاد اجتماع الج | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-02-2014 10:30 AM |