منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-29-2015, 06:49 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) يعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن إيداع المبالغ العائدة

يعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) أنه وحيث سبق للجمعية العامة غير العادية للبنك التي عقدت بتاريخ يوم الأربعاء 20 جمادى الأولى 1436هـ الموافق 11 مارس 2015م الموافقة على زيادة رأس مال البنك من (10) مليار ريال سعودي إلى (15) مليار سعودي، وذلك عن طريق منح أسهم مجانية بواقع سهم واحد لكل سهمين من اسـهم البنك للمساهمين المسجلين في ســجلات البنــك كما في نـهاية تداول يــوم إنعقاد الجمعية العامة غير العادية، وحيث نتج عن عملية المنحة هذه كسور أسهم بعدد 1,113 سهم، فقد تم الانتهاء من بيع كسور الأسهم الناتجة عن زيادة رأس مال البنك، وسوف يتم البدء في إيداع العائد وفقا ل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
يعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن بدء توزيع وصرف الأرباح الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-20-2015 10:49 PM
يعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن توصية مجلس الإدارة بزي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2014 11:12 PM
يعلن البنك السعودي البريطاني (ساب) عن توصية مجلس الإدارة بتو الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 12-26-2014 09:24 PM
يعلن مصرف الراجحي عن إيداع المبالغ العائدة من بيع كسور الأسه الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-06-2014 02:11 AM
يعلن البنك العربي الوطني عن إيداع عائد مبالغ بيع كسور الأسهم الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-16-2014 09:05 AM


الساعة الآن 06:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir