منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 06-03-2015, 09:53 AM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار (مبرد) عن موعد وطريقة

بناءً على موافقة الجمعية العامة العادية الثامنة و العشرون المنعقدة بتاريخ 22 رجب 1436هـ الموافق 11 مايو 2015م، يسر الشركة السعودية للنقل والاستثمار (مبرد) أن تعلن لمساهميها الكرام بأن الأرباح التي تقرر صرفها للمساهمين عن النصف الثاني من العام المالي 2014م بواقع (نصف ريال) لكل سهم تمثل (5%) من قيمة السهم الأسمية بقيمة إجمالية قدرها (9,000,000) ريال تسعة مليون ريال سيتم البدء بصرفها عن طريق مصرف الراجحي اعتبارا من يوم الاحد 20 شعبان 1436هـ الموافق 07 يونية 2015م علما بأن أحقية الأرباح كانت للمساهمين المسجلين بسجلات الشركة بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية، وتلفت الشرك

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار مبرد عن توقيع عقد تشغي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-21-2015 11:06 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار مبرد عن توقيع عقد تشغي الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-15-2015 10:21 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار مبرد عن توقيع مذكرة تف الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 03-25-2015 10:32 AM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار مبرد عن توقيع اتفاقية الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 01-25-2015 06:02 PM
تعلن الشركة السعودية للنقل والاستثمار مبرد عن فتح محفظة استث الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 02-26-2014 08:07 PM


الساعة الآن 09:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir