منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > السوق السعودي للأوراق المالية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-14-2015, 10:15 PM
الطـبـيـب الطـبـيـب غير متواجد حالياً
الطـبـيـب
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 6,722
اعلان(الماجيك) تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر

تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) بأن بنك الرياض سـيقوم بتوزيع أرباح الأسهم عن الربع الثاني من العام 2015 للمساهمين ذوي الأحقية المسجلين بسجلات السوق المالية السعودية (تداول) في نهاية تداول يوم الثلاثاء 04 أغسطس 2015م وذلك بواقع نصف ريال للسهم والتي سبق وأن أعلن عنها بتاريخ 13 شوال 1436هـ الموافق 29 يوليو 2015م، وسيبدأ البنك التوزيع إعتباراً من يوم الخميس 05 ذي القعدة 1436هـ الموافق 20 أغسطس 2015م وذلك بالتحويل المباشر للحسابات البنكية المربوطة بالمحافظ الإستثمارية للمساهمين، وفي حالة تعثر الإيداع عليهم مراجعة أي فرع من فروع بنك الرياض وإستلامها نقد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن توزيع أرباح على الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 04-22-2015 10:28 AM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 11-05-2014 11:16 AM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 08-13-2014 09:18 AM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات ( اكسترا ) عن آلية توزيع أر الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 06-08-2014 07:36 PM
تعلن الشركة المتحدة للإلكترونيات (اكسترا) عن توزيع أرباح على الطـبـيـب السوق السعودي للأوراق المالية 0 05-29-2014 09:39 PM


الساعة الآن 01:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir