![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
إلحاقاً لإعلان الشركة المنشور على موقع تداول بتاريخ 17/6/1435هـ الموافق 17/4/2014م، بخصوص تلقيها خطاب من صندوق الاستثمارات العامة رقم 3/118 بتاريخ 1/2/1435ه والموجه الى رئيس مجلس إدارة الشركة السعودية للأسماك ، والخاص بالموافقة على إفراغ قطعتي الارض الخاصة بالشركة السعودية للأسماك ، واللتين سبق وان قامت وزارة الزراعة بتسليمهما للشركة، وذلك على أن تكون قيمتهما داخلة ضمن حصة الدولة في رأسمال الشركة حسب الامر السامي الكريم فقد تم تكليف السادة / مجموعة الاستثمار المصرفي ( فالكم )يوم الاحد بتاريخ 15/11/1436هـ الموافق 30/8/2015م،على القيام بأنهاء أجراءت نقل ملكية الأراض
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن اخر تطورات مشروع مزرعة الربي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 08-08-2015 07:48 PM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك اخر تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-03-2015 08:27 PM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-24-2015 11:52 PM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 01-23-2015 09:52 PM |
| تعلن الشركة السعودية للأسماك عن تطورات استخدام المتحصلات من | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-23-2014 10:44 AM |