![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
أوصى مجلس إدارة الشركة العقارية السعودية بتوزيع أرباح نقدية على مساهمي الشركة عن النصف الأول من العام المالي 2015م على النحو التالي :
1. إجمالي المبلغ الموزع 60 مليون ريال . 2. حصة السهم الواحد 0.5 ريال . 3. نسبة التوزيع من القيمة الأسمية للسهم 5% . 4. أحقية الأرباح لمساهمي الشركة المسجلين لدى مركز إيداع الأوراق المالية (تداول) بنهاية تداول يوم 03/09/2015م 5. سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد وطريقة صرف الأرباح . [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن سبكيم عن توزيع أرباح على المساهمين عن النصف الأول من عا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 07-01-2015 10:00 AM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية عن موافقة مجلس إدارة الشركة عل | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 10-31-2014 10:38 PM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين ع | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 09-08-2014 08:30 PM |
| تعلن الشركة الكيميائية السعودية عن توزيع أرباح على المساهمين | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 05-17-2014 09:50 AM |
| تعلن الشركة العقارية السعودية عن تخصيص موقع لبيانات المساهمي | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 04-03-2014 11:34 PM |