منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ الســوق التجــاري ۝ > سوق مصر التجاري > إعـلانات بيـع وشــراء متفـرقة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-10-2018, 01:00 AM
royalrom royalrom غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: May 2018
المشاركات: 140
جدبد(الماجيك) عايز تعرف توقيت دخول و خروج العمال من الشركة

عايز تعرف توقيت دخول و خروج العمال من الشركة
تتشرف شركة Royal Surveillance systems المتخصصة في جميع أنظمة الاتصالات و الأنظمة الأمنية ولديها خبراء متخصصون في تلك الأنظمةCommunication & Security & Control Systems بعرض أحدث أجهزة الحضور و الانصراف والتى تصلح للمحلات التجارية و المستشفيات و الصيدليات والمصانع و المكاتب و الشركات.
Features:
· Face Capacity: 200
· Fingerprint Capacity: 500
· ID Card Capacity: 1000
· Record Capacity: 50,000
· Communication: TCP/IP,USB-host
· Standard Functions: Automatic Status Switch, Self-Service Query, DST, T9
· Input, 9 Digit User ID, Scheduled Bell, Photo ID, Lock, sensor, Exit button.
· Optional: ID/Mifare Cards
وضمان لمدة عام كامل مع الاستبدال
عمل عقود صيانة وإصلاح لجميع الهيئات
للأستعلام أتصل على
034850367 – 01224179788 – 01098836236
صفحتنا على الفيس بوك :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
تابع مدوتنا لمشاهدة باقى المنتجات :
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
للمراسلة من خلال Email : [email protected]
العنوان 13 st Sezostrees Alexandria Egypt
رد مع اقتباس
  #2  
قديم 10-10-2018, 01:01 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
  #3  
قديم 10-10-2018, 01:01 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
  #4  
قديم 10-10-2018, 01:01 AM
أبو سهم أبو سهم غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
المشاركات: 58,566
افتراضي

شكراً جزيلاً موضوع مميز نتمنى منك المزيد عزيزي royalrom...

ننتظر جديدكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
موظفين, انصراف, بصمه, حضور


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir