![]() |
|
#1
|
|||
|
|||
|
نظرا لوجود مركز شاغر في مجلس إدارة الشركة وفقا لنظامها الأساسي لم يتم إختياره في الجمعية العامة غير العادية التي عقدتها الشركة يوم الأثنين 13/9/1431هـ الموافق 23/8/2010م يسر شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر أن تعلن لمساهميها الكرام عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس إدارتها في المركز الشاغر (المخصص للعضو المستقل) والتي بدأت دورته اعتباراً من تاريخ القرار الوزاري الصادر بإعلان تحويل الشركة إلى شركة مساهمة بتاريخ 17/8/1429هـ ولمدة خمس سنوات . فعلى الراغبين في ذلك من مساهمي الشركة الذين يملكون (1000سهم) فأكثر التقدم بطلب الترشيح لإدارة الشركة يوجه لعناية : سكرتير مجلس
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن توقيع مذكرة تفاهم مع شر | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-06-2011 05:50 PM |
| تعلن شركة التعاونية للتأمين عن فتح باب الترشيح لعضوية مجلس ا | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 12-18-2010 01:22 AM |
| تعلن شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر عن طريقة توزيع الأرباح الن | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-26-2010 05:25 PM |
| مجلس إدارة شركة الحسن غازي إبراهيم شاكر يقرر توزيع أرباح نقد | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 11-19-2010 05:54 PM |