![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
اعتصام خارج مبنى مجلس الامة بالكويتشهد قطاع الجمارك في الكويت اضرابا عن العمل يوم يوم امس الثلاثاء حيث طالب المشاركون في الاضراب برفع الاجور. الا ان مسؤولا بوزارة النفط قال انه لا توجد مؤشرات على تعطيلات كبيرة في موانئ الكويت. واضاف المسؤول الذي طلب عدم نشر اسمه "تحرك اليوم محدود. لا يسبب مشكلة كبيرة لكننا سنرى ما يحدث غدا." وقالت شركة مراقبة المخاطر انه لا يبدو ان الاضراب قد ادى الى اي مشاكل ملحوظة في مطار الكويت او معابرها الحديدوية. واضافت ان من المحتمل قيام مظاهرات على صلة بالاضراب. ونظم العاملون في الجمارك اضرابا في أكتوبر/ تشرين الاول تسبب في تعطيل شحنات النفط من الكويت العضو في منظمة أوبك. وفي أكتوبر شارك نحو 3 آلاف عامل في الاضراب الذي استمر يومين. وتنتج الكويت نحو ثلاثة ملايين برميل من النفط يوميا بحسب بيانات مؤسسة البترول الكويتية. وعطل اضراب العام الماضي حركة السفن من والى الموانئ الكويتية بما فيها خمس ناقلات نفطية على الاقل. وأضرب عاملون في الخطوط الجوية الكويتية أيضا عن العمل في العام الماضي. |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| اضراب الاطباء اول اضراب يوناني في 2012 | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 01-02-2012 05:35 AM |
| بدء حساب الخسائر من اضراب القطاع العام في بريطانيا | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-30-2011 12:44 PM |
| البرتغال: اضراب عام ضد الاجراءات التقشفية | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-23-2011 08:16 PM |
| "الجمارك" السعودية تمنع استيراد قطع غيار السيارات المستعملة | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-13-2011 06:33 PM |
| اضراب اليونان: صدامات بين الشرطة والمتظاهرين | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-05-2011 11:19 AM |