منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الاخبار الاقتصاديه

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-04-2012, 02:54 PM
الصورة الرمزية admin
admin admin غير متواجد حالياً
TO BE OR NOT TO BE
 
تاريخ التسجيل: Feb 2008
الدولة: عايش على النت
المشاركات: 31,162
افتراضي فولكس فاغن تتوصل إلى اتفاق لشراء كافة أسهم بورش

كانت الشركتان قد اتفقتا عام 2009 على الاندماج ولكن عوائق قانونية حالت دون اتمام الاتفاق.



أعلنت مجموعة فولكس فاغن العملاقة لصناعة السيارات توصلها إلى اتفاق تستحوذ بمقتضاه على كل أسهم شركة بورش الألمانية لصناعة السيارات الفارهة بحلول الشهر المقبل.

ويقضي الاتفاق بشراء 51 في المئة من أسهم بورش علما بأن فولكس فاغن اشترت 49 في المئة من أسهم الشركة عام 2011.

وتبلغ قيمة الصفقة 5.6 مليار دولار أمريكي.

وكانت الشركتان قد اتفقتا عام 2009 على الاندماج بحلول عام 2011 ولكن عوائق قانونية حالت دون اتمام الاتفاق.

ومن المتوقع أن تعطي هذه الصفقة دفعة كبيرة لمبيعات مجموعة فولكس فاغن التي تسعى لأن تكون أكبر شركة مصنعة للسيارات في العالم.

وقال هانز ديتير بوتش المدير المالي لفولكس فاغن إن " تسريع عملية دمج الشركتين سيسمح لنا بالبدء في تنفيذ استراتيجية جديدة لخط إنتاج سيارات بورش بشكل أسرع وتحقيق مشاريع مشتركة".
رد مع اقتباس
إضافة رد


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
راتب رئيس "فولكس فاغن" يعرضه لانتقادات حادة admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-20-2012 06:31 PM
فولكس فاغن تضاعف أرباحها admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-24-2012 12:22 AM
فولكس فاغن تقترب من الصدارة admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-09-2012 10:56 AM
قفزة بأرباح فولكس فاغن وتراجع دايملر admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-27-2011 07:32 AM
فولكس فاغن تتوسع وتزيد العمالة admin الاخبار الاقتصاديه 0 10-15-2011 07:15 AM


الساعة الآن 04:55 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir