![]() |
|
#1
|
||||
|
||||
|
الاثنين، 09 تموز/يوليو 2012، آخر تحديث 10:47 (gmt+0400)
القاهرة، مصر (cnn)-- تكبدت البوصة المصرية، بداية تداولات الأسبوع، الأحد خسائر بلغ حجمها 3.4 مليار جنيه (نحو 561 مليون دولار) جراء عمليات بيع الأسهم وجني الأرباح من قبل المستثمرين بعد الارتفاعات الكبيرة التي شهدتها البورصة في الأسبوعين الماضيين. وجاء في تقرير نشر على موقع التلفزيون المصري، أن حالة الترقب لإعلان تشكيل الحكومة المصرية الجديدة ألقت بظلالها على حجم التداولات في الأسبوع الثاني من شهر تموز/ يوليو الجاري. ونقل التقرير على لسان عدد من الوسطاء في البورصة المصرية تأكيدهم على أن البورصة تفتقر إلى الأنباء الإيجابية الجديدة بعد قوة الدفع التي حصلت عليها عقب إعلان فوز محمد مرسي بالرئاسة قبل أكثر من أسبوعين. ويذكر أن البورصة المصرية تمكنت من حصد ما قيمته 28 مليار جنيه (نحو 4.62 مليار دولار) في جلسات التداول الثلاثة الأولى بعد الإعلان عن نتائج الانتخابات الرئاسية وفوز محمد مرسي. ويتوقع المراقبون أن تستمر الحركة التصاعدية لغالبية أسهم البورصة المصرية، خلال الفترة المقبلة مع استقرار عام للتداولات وشعور إيجابي من قبل المستثمرين والشركات. روابط ذات علاقة الأكثر تصفحاً |
![]() |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| السعودية..تأنيث المحال يرفع الأرباح ويكشف عن سرقات | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 02-11-2012 05:36 PM |
| تويوتا تخفض الإنتاج لتراجع الأرباح | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 11-08-2011 01:56 AM |
| سيتي غروب تواصل تحقيق الأرباح | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-17-2011 08:40 AM |
| جني الأرباح يدفع أسهم السعودية للتراجع | admin | الاخبار الاقتصاديه | 0 | 10-16-2011 02:00 AM |
| يعلن بنك الرياض عن طريقة صرف الأرباح | الطـبـيـب | السوق السعودي للأوراق المالية | 0 | 02-26-2011 06:21 PM |