منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-11-2012, 09:30 PM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي الجنيه يصل لأعلى مستوى في 4 أشهر بعد إنكماش العجز التجاري

ارتفع الجنيه إلى أقوى مستوى في أربعة أشهر تقريبا مقابل الدولار بعد أن أظهر تقرير أن العجز التجاري انكمش في يوليو في بريطانيا كما ارتفعت الصادرات، إضافة إلى علامات على خروج الاقتصاد من الركود.

تقدم الجنيه الاسترليني للمرة الرابعة في خمسة أيام قبل تقرير سوق العمل الذي يتوقع أن يظهر أن معدل البطالة بقي عند أدنى مستوى في أكثر من عام. كما ارتفع الباوند مع ذكر بنك انجلترا أن صانع السياسة الاقتصاد البريطاني قد يصدروا بيانات النمو عند مستوى أقوى من المتوقع، ولم يطرأ تغير يذكر عند سندات العشر سنوات بعد بيع السندات المرتبطة بالتضخم.

وارتفع الاسترليني 0.5 في المئة الى 1،6067 $ اعتبارا من 4:19 بعد الظهر بتوقيت لندن، بعد أن ارتفع إلى 1،6079 $، الأقوى منذ 15 مايو. الجنيه انخفض 0.2 في المئة الى 79.97 بنس لليورو، بعدما لمس 80.11 بنس يوم أمس وهو أدنى مستوى منذ 5 يوليو.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
إضافة رد

الكلمات الدلالية (Tags)
لأغلى, مستوى, لشهر, البخاري, الدوده, العيش, بعد, خصم, في, إنكماش


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الجنيه الأسترليني يرتفع إلى أعلى مستوى في ثلاثة أشهر Forex Trader AE الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية 0 09-06-2012 05:32 AM
العجز التجاري في بريطانيا يسجل أعلى مستوى له منذ 15 عاما admin الاخبار الاقتصاديه 0 08-09-2012 02:20 PM
ارتفاع إنتاج أوبك لأعلى مستوى admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-29-2012 02:01 PM
بورصة مصر لأعلى مستوى منذ 2006 admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-26-2012 04:01 AM
ارتفاع إمدادات أوبك لأعلى مستوى admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-04-2012 10:51 AM


الساعة الآن 09:47 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir