منتديات كيو ون q8-one  

العودة   منتديات كيو ون q8-one > ۝ أسـواق المـال ۝ > الفوركس وأسواق المال العالمية والمحلية

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 09-12-2012, 05:03 PM
Forex Trader AE Forex Trader AE غير متواجد حالياً
 
تاريخ التسجيل: Jul 2012
المشاركات: 64
افتراضي الدولار الأسترالي يرتفع لأعلى مستوى في شهر

أرتفع الدولار الأسترالي من أدنى مستوى في أسبوعين وسجل أكبر زيادة في يوم واحد هذا الشهر بسبب التوقعات بأن البنوك المركزية قد تنظر في زيادة الحوافز النقدية لتحفيز النمو، مما تسبب في ارتفاع الأصول ذات المخاطر.

انخفضت العملة في وقت سابق إلى أدنى مستوى لها منذ 12 يوليو بسبب القلق من أن أزمة الديون في أوروبا تزداد سوءا. وقال عضو مجلس البنك المركزي الاوروبي ايوالد نوفوتني أن هناك دوافع لصالح منح الصندوق في المنطقة تصريح و موافقة لخطة الانقاذ المصرفية. و ارتفعت الاسهم والنفط الخام، المحركين التقليديين للعملة.

العملة الأسترالية، ارتفعت بنسبة 0.7 في المئة، وهو اكبر صعود منذ 29 يونيو، إلى $ 1،0155 مقابل الدولار الأمريكي في 5:00 في سيدني. و أرتفعت العملة بنسبة 0.1 في المئة هذا الشهر مقابل الدولار. الدولار الأسترالي الواحد يشتري 98،48 سنتا أميركيا.

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]، [عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]
رد مع اقتباس
 

الكلمات الدلالية (Tags)
لأغلى, مستوى, الأسترالي, الدولار, يرتفع, شهر, في


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
التضخم بالسعودية يرتفع لأعلى مستوى في 14 شهراً admin الاخبار الاقتصاديه 0 03-11-2012 08:32 PM
ارتفاع إنتاج أوبك لأعلى مستوى admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-29-2012 02:01 PM
السوق السعودية ترتفع لأعلى مستوى منذ 2010 admin الاخبار الاقتصاديه 0 02-11-2012 02:15 AM
بورصة مصر لأعلى مستوى منذ 2006 admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-26-2012 04:01 AM
ارتفاع إمدادات أوبك لأعلى مستوى admin الاخبار الاقتصاديه 0 01-04-2012 10:51 AM


الساعة الآن 07:44 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir